يوم الأحد 21/10/2018

الليلة الماضية : اطلاق نار باتجاه بيت مرشح الرئاسة في جولس قاسم هنو

تحرير وجدي خطار,
تاريخ النشر 2018-05-19 09:55:53

علم موقع المصادر بحسب مصادر في شرطة عكا انه قام مجهولين الليلة الماضية باطلاق نار باتجاه بيت السيد قاسم هنو المرشح لرئاسة مجلس جولس وقد وصلت الى المكان قوات من الشرطة والمحققين الذين باشروا التحقيق في ملابسات الحادث وحيثياته.

وبحسب المعلومات بلطف من الله لم تقع اصابات او اضرار.

فيما اصدر القائم باعمال رئيس مجلس جولس، الشيخ سليم طريف، بيان استنكار على صفحته الرسمية، قال فيه :

أهالي قريتي الكرام في البدايه نقول للاخ الصديق ابو حنان قاسم هنو الحمدلله عسلامه ونشكر الله عز وجل على سلامته وسلامه أهل بيته ..بحيث قام اشخاص جبنأء بإطلاق النار على بيته في منتصف اليله الماضيه ..فما هو الا عمل جبان من أشخاص معدومي الضمير والأخلاق ولمبادي .ونحن بدورنا لا ولن نقبل بهذه الحادثه لانها لا تمثل ابنأ هذا البلد الطيب ...
اخوتي واخواتي إنشادكم واطلب من الجميع بأن نتخذ جميع الأمور بعقلانية وباحترام بعضنا البعض فقد كنا وسنبقى ابناء البلد الواحد القلب الواحد ولن نسمح لاي شخص أو جماعه بأن يفرقو بيننا ..
وبما اننا قادمين على فتره الانتخابات ففي جميع الانتخابات التى مررنا بها فقد كنا عنوانا للتسامح ومحبه بعضنا البعض ولم تفرقنا انتخابات ولا غيرها ..لهذا اطلب من جميع المرشحين والناخبين بأن يتصرفو بعقلانية ..وان لا ندع المغرضين والذين يريدون دب الفتنه وأخلاف ذات البين ..هائولا ليس لهم مكانأ بيننا ..كنا وسنبقى بلد المحبه بلد التأخي بلد النخوه بلد سيدنا الشيخ ابو يوسف أمين التي يضرب بها المثل ....لا للمغرضين لا للمنافقين ..نعم للمحبه والتآخي..