يوم الأربعاء 22/08/2018

كتلة مستقبل يركا بلدنا برئاسة وهيب حبيش في بيان هام لاهالي يركا

تاريخ النشر 2018-05-29 21:49:42

بيان عن كتلة مستقبل يركا بلدنا برئاسة وهيب حبيش

اخي الناخب اختي الناخبة،
ان حرية التفكير اسمى من حرية المنطق، وان لغة الاحساس اصدق من لغة اللسان وان وعينا وتفكيرنا السليم هو الذي سوف يقرر مصير بلدنا الغالي..
بعيداً عن السياسة العبثية والتي تفتقر الى الرؤيا المستقبلية، وبعيداً عن السياسة العجوز التي تستند الى قرارات عشوائية فقد قامت كتلة مستقبل يركا لأجل غاية شريفة تناشد بالديمقراطية الحقة والصادقة، تنادي بكرامة الانسان وتعمل من اجلها..
اخي المواطن اختي المواطنة، شيباً وشباناً، امهاتنا وبناتنا المحترمات، صوتك امانة غالية، فعملية الانتخاب تستند الى التحليل القويم، الى العقل الحر والفكر البناء، فعلينا تحكيم ضمائرنا وادلاء صوتنا لم له القدرة على ادارة المجلس والنهوض بيركانا نحو الافضل وعدم الاكتفاء بالشعرات الرنانة خالية الوفاض.
ان كتلة مستقبل يركا تمثل كل عائلات يركا وجميع شرائح المجتمع اليركاوي وستحظى بالاغلبية الساحقة في صندوق الاقتراع. فكونوا انتم جزءً من هذا العملية الصادقة، كونوا انتم اصحاب العقل النييّر، كونوا انتم الانسان المسؤل، فكتلة مستقبل يركا هي كتلة الشيخ والشاب، كتلة الشابة والام، كتلة كل الناس.

 

مستقبل يركا - كتلة لكل الناس.

مؤسسة المصادر للدعاية والاعلام والموقع الاخباري، يلتزمان باعطاء الحق لكل مرشح او فئة سياسية او احزاب او ناشطين سياسيين للنشر عبر موقع المصادر طبعاً وفقاً ما ينص القانون بعقد اتفاقية نشر واعلا