يوم الثلاثاء 16/10/2018

الاوساط الاجتماعية والسياسية نعت الشيخ محمد ملا: تشييع جثمانه اليوم الساعة الخامسة

تاريخ النشر 2018-06-10 10:12:27

منذ انتشار خبر وفاة المرحوم الشيخ ابو يوسف محمد احمد ملا مساء امس السبت عن عمر ناهز الخامسة والثمانون عاماً نعته الاوساط السياسية والاجتماعية والدينية ووصفوه بالقائد العنيد الذي لم يكل ولم يمل عن خدمة مجتمعه وبلده منذ خدمته في الجيش الاسرائيلي.

رئيس مجلس يركا, وهيب حبيش وكتلة مستقبل يركا بلدنا : 

سبحان من جاعل لكل بداية نهايه وسبحان من قاهر عباده بالموت وهو الحي الذي لا يموت بنفوس خاشعه وعيون دامعه تتقدم كتلة مستقبل يركا بلدنا بأحر التعازي لعائلة ملا الكريمه ولأنجال المرحوم العم الشيخ ابي يوسف محمد الملا والذي وافته المنيه مساء هذا اليوم سائلين المولى ان يتغمد فقيدنا بوابل رحماته ولذويه طيلة العمر انا لله وأنا اليه راجعون الله يرحمه.

بادي ابو ريش, القائم باعمال الرئيس وكتلة يركا بلدنا :

بسم الله الرحمن الرحيم( يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم ). بمزيد من الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة رئيس مجلسنا السابق المرحوم العم الشيخ ابو يوسف محمد ملا الذي وافته المنية عن عمر يناهز ال ٨٥ عاماً عرف عنه بالمواقف المشرفه والاداره الحكيمه وخدمة بلده ومجتمعه .نسال الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء ان لله وان اليه راجعون.

كتلة نهضة يركا ومرشحها توفيق معدي :

بسم الله الرحمن الرحيم
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام..
بلغنا خبر وفاة الشيخ والعم ابو يوسف محمد احمد ملا .
نرفع اليكم اهلنا وانسباؤنا واقاربنا احر التعازي والمواساة القلبية..
فقدت الطائفة الدرزية علما اضنى حياته من أجلها وسطر تاريخا لها.
فقدت يركا طودا شامخا ضحى من أجل اهلها وقتا وغاليا نفسيا.. وبكل تواضع ومحبه.
عزاؤنا بكم الانجال والاقارب والانسباء..
لا أراكم الله مكروه بعزيز الى أمد بعيد..
رحم الله فقيدنا ابو يوسف واسكنه فسيح جناته

كتلة وحدة يركا ومرشحها حاتم عطالله

 

بسم الله الرحمن الرحيم.
(يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم )
وحده يركا بشيوخها الافاضل، وجميع كوادرها العامله ،ومرشحها للرئاسه ابو ادهم حاتم عطاالله، تتقدم ببالغ من الحزن والاسى وبأحر التعازي، لرحيل ركن من اركان الطائفه المعروفيه وعلما من اعلام المجتمع العربي، الشيخ ابو يوسف محمد ملا الذي خدم قريته ومجتمعه بكل تفانٍ واخلاص، والذي ترك لنا بصمه ملؤها الفخر والاعتزاز خلال فتره خدمته في اداره المجلس المحلي- يركا -
عزائنا بانجاله الكرام، وجميع افراد عائله ملا المحترمين .لا اراكم الله مكروها بعزيز ولكم من بعده طول العمر والبقاء وإنا لله وإنا إليه راجعون ،له الرحمة ولكم من بعده طول العمر والبقاء.

ومن المقرر تشييع جثمان المرحوم في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الاحد في بيت الشعب في قرية يركا بحضور شخصيات وفاعليات رسمية وشعبية من الوسط العربي.