يوم الثلاثاء 16/10/2018

عمدة فولغوغراد يقدر عاليا استعداد المدينة لمونديال روسيا

تاريخ النشر 2018-06-11 15:04:58

قدر أندريه كوسولابوف عمدة مدينة فولغوغراد الروسية عاليا استعدادات المدينة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، والتي تستضيفها روسيا هذا الصيف.

وخلال لقاء صحفي قال كوسولابوف:على ملعب فولغوغراد أرينا جرت مباراتان تجريبيتان حتى الآن، وكان كل شيء مثاليا من حيث الجاهزية والتنظيم وعوامل السلامة والأمان، كنا نتمنى أن تستضيف مدينتنا أكثر من 4 مباريات في المونديال، ولكننا سعيدون بهذا الرقم، أهم شيء، هو أن البنية التحتية ستبقى لصالح المدينة.

ويستضيف ملعب "فولغوغراد أرينا" الذي يتسع لـ45 ألف متفرج، 4 مباريات خلال نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف القادم، وهي:

1- تونس ضد إنجلترا ضمن المجموعة السابعة في 18 يونيو

2- نيجيريا ضد إيسلندا ضمن المجموعة الرابعة في 22 يونيو

3- السعودية ضد مصر ضمن المجموعة الأولى في 25 يونيو

4- اليابان ضد بولندا ضمن المجموعة الثامنة في 28 يونيو

واستضاف ملعب فولغوغراد أرينا مباراتين تجريبيتين حتى الآن، تم خلالهما فتح الأبواب جزئيا للجماهير، وستقام اليوم الأربعاء المباراة الافتتاحية الرسمية للملعب، وذلك بالطاقة الاستيعابية الكاملة عندما ستقام على أرضيته المباراة النهائية لكأس روسيا بين فريق "توسنو" من ضواحي لينينغراد، و"أفانغارد" من مدينة كورسك والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وتستضيف روسيا مباريات نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، في الفترة من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو، على 12 ملعبا، في 11 مدينة.

المصدر: rsport.ria.ru