اجعل almsadir صفحتك الاولىاجعل almsadir صفحتك الاولى اضفنا الى المفضلةاضفنا الى المفضلة اتصلوا بنااتصلوا بنا
 
24/01/2018 يوم الاربعاء
www.almsadir.com
                             
 
برج الثور في ٢٠١٨.. هدوء ما بعد العاصفة
31/12/2017 16:39:36
العام الجديد سيحمل الهدوء والإستقرار للثور، سيبدأ البرج هذا بإستعادة السيطرة على حياته بعد ان كان قد شعر لفترات طويلة بان الفوضى جعلته يفقد السيطرة عليها.
 
عام ٢٠١٨ هو الفترة التي ستجعل الثور يشعر بشكل أفضل تجاه كل شيء وهذا امر جيد لان البرج هذا يستحق هذه المشاعر الإيجابية بعد سلسلة من التقلبات المزعجة.
 
برج الثور من أكثر الأبراج التي تحتاج للإستقرار وعليه فهو عادة يقام التغيرات ولكن في العام الجديد على البرج هذا ان يكون مرناً كي لا يفوت فرصة التغيرات الإيجابية القادمة الى ستدفعه خطوات للأمام.
 
عدم ليونة الثور قد تجعل نتائج العام هذا تكون مختلطة.. صحيح أن حركة الكواكب تصب لصالحه ولكن عناده ورفضه لبعض الامور قد ترتد عليه سلباً. لذلك أيها الثور إيجابية العام الجديد ترتبط بك وبخياراتك وقراراتك.
 
سيكون هناك بعض التحديات مطلع العام ولكن الثور سيواجهها بإيجابية وعليه سيكون هناك فرص عديدة متاحة بعد تلك الفترة.
لذلك ما على الثور معرفته هو أنه رغم ان بداية العام ستكون وعرة ولكن الفترة هذه لن تستمر بل ستنتهي قريباً. خلال هذه الفترة على الثور التعامل مع المشاكل بهدوء وتفادي المشاجرات والمواجهات غير الضرورية خصوصاً في العمل لانها قد تؤدي الى خسائر مادية.
 
السر في إيجابية عام الثور تكمن في الإصرار، فان حافظ على إصراره وعزيمته لتجاوز المرحلة الصعبة فالنجاح مضمون. ثق أيها الثور بحدسك وبمنطقك وقم بما تجيد القيام به وستكون الامور على خير ما يرام ولكن تفادى وضع ثقتك بمن لا يستحقها.

 
الثور والحب
 
عام مثالي على الصعيد العاطفي للثور. هناك الكثير من الرومانسية في العام الجديد وسيكون التواصل الصحي في أعلى مستوياته. السبب يرتبط بوصول الثور الى مرحلة بدأ فيها بالتعامل مع مشاعره وعلاقاته بشكل منطقي وعملي. نوفمبر وديسمبر قد يحملان بعد المشاكل ولكنها ستكون نتيجة إختلافات بالرأي، وعليه إن خفف الثور من عناده فالامور ستكون على خير ما يرام.
 
التشكيك بإخلاص الشريك قد يفرض نفسه في مرحلة معينة، لذلك الابراج تنصح الثور بالتفكير مليون مرة قبل الحديث عن الامر وما لم يكن البرج هذا يملك دليلاً حاسماً يفضل عدم إثارة الموضوع لانه قد يؤدي الى تدمير العلاقة بشكل كلي.
 
على الثور المحافظة على خصوصيته وعدم مشاركة أسراره العاطفية مع الاصدقاء أو العائلة لان إشراكهم في العلاقة سيكون له تأثيره السلبي.
 
للثور الاعزب فان امكانية العثور على الحب في مكان العمل مرتفعة جداً. قد يكون هناك امكانية للزواج لان الثور سيتلقى عرضاً ولكن المضي قدماً يرتبط به كما انه هناك امكانية لتدخل الاهل لإفساد الموضوع. ولهذا نكرر النصيحة، المحافظة على أسرار العلاقة هام جداً.
ولكن بشكل عام السنة الجديدة تحمل الكثير من العاطفة والشغف لذلك ضع ايها الثور كل ما يقلقك جانباً وإستمتع بعام من الحب والرومانسية.
 
 
الثور والحياة المهنية
 
مهنياً العام ٢٠١٨ جيد بشكل عام. انت من الابراج التي تعمل بجدية بالغة وهذا من شأنه أن ينعكس وبشكل إيجابي على وضعك في العمل. سيكون هناك فترات من الدعم من الجهات المسؤولة عنك والابراج تتوقع ترقية للثور خلال الفترة الممتدة بين يناير ومارس.
 
سيجد الثور نفسه يتقدم على منافسيه من خلال مقاربات جديدة لم يكن يعتمدها من قبل، وسيكتشف بانه يملك القدرة على التأثير بالآخرين من خلال افكاره المبتكرة. ولكن ما على الثور الحذر وبشدة منه هو الخطط الشريرة التي ستحاك ضده من خلف ظهره.
مع النجاح يأتي الحسد والغيرة لذلك لا تثق بالاخرين بشكل عشوائي، ثق فقط بمن يستحق هذه الثقة.  خلال شهر أبريل عليك ان حذراً بشكل كبير جداً وتجنب الدخول في اي نقاش أو مشاجرة مع اي شخص في مكان عملك لان الهدف من جرك اليها سيكون إستغلالها ضدك. وفي حال تم جرك اليها فإن الثمن سيكون كبيراً وقد تخسر وظيفتك.
 
في حال كان الثور صاحب مؤسسة فعليه التعامل مع المال بحذر شديد لان الفترة الاولى ستكون مرحلة الخسارة لتعود مرحلة الربح التدريجي مع انتصاف العام.
 
 
الثور على الصعيد المادي
 
عليك التعامل بحذر مع الامر، المدخول سيتضاعف ولكن الانفاق سيتضاعف ايضاً ما يعني لا فائدة على الإطلاق.
المشكلة الاساسية هنا هي أن الثور سيختبر فترة من الصعوبات المادية مع بداية العام وفي حال لم يكن قد تعامل بذكاء في مراحل سابقة مع وضعه المادي فان هذه الفترة ستؤثر سلباً عليه على المدى البعيد.
بشكل عام المشاكل المادية ستكون محصورة بأشهر قليلة خلال النصف الاول من ٢٠١٨ ولكن الامور ستتحسن خلال الاشهر التالية.
 
 
الثور على الصعيد العائلي
 
الامور على الصعيد العائلي ستبقى على ما هي عليه فلا تغيرات جذرية تبقى. ولكن خلال فترة المشاكل المادية فان الخلافات العائلية ستتضاعف. شهر يناير بشكل عام هو شهر الخلافات العائلية لذلك على الثور التعامل مع هذه الفترة بحذر شديد. الوضع سيستقر ولكن الجدالات ستعود وتفرض نفسها بين حين واخر.
 
تأثير هذه الاوضاع لن يكون دائماً لان العام الجديد سيوفر للثور مساحة كي يعيد تقوية الروابط مع افراد العائلة.
 
 
الثور والصحة
 
عام جيد بشكل عام ولكن على الثور عدم تجاهل مشاكل صحية يعاني منها أصلاً. فان كان الثور قد تم تشخيصه مؤخراً أو خلال السنوات الماضية بامراض ضغط الدم أو القلب فعليه أن يعتني بنفسه بشكل جيد هذا العام.
 
قد يختبر الثور صداعات متكررة خلال العام ٢٠١٨ وقد يجد نفسه يلجأ الى الأطباء لمعرفة السبب.
 
ولكن في حال كان الثور لا يعاني من أي مشاكل صحية فالامور ستستمر على ما هي عليه بإستثناء الفترات التي يختبر فيها مشاكل في العمل ، حينها سيعاني من التوتر والانهاك والإستنزاف وحتى عدم القدرة على السيطرة على الاعصاب. لذلك الابراج تنصح الثور بممارسة الرياضة أو اليوغا أو اي نشاط يساعده على التخفيف من حدة التوتر.



اضافة تعليق
اسمك  (غير اجباري)
بريدك الإلكتروني   (غير اجباري)
   أظهروا بريدي الإلكتروني في التعليق
الموضوع
التعليق   (غير اجباري)
כרים אבו טריף
פרסום אלמסאדר 1
أخبار محلية |  اخبار عالمية |  سياسة ومجتمع |  رياضة |  قلم وفكر |  مدارس |  سياحة |  مطبخ |  منزل |  فن |  سيارات |  أبراج |  صور فيديو
كل الحقوق محفوظة لموقع © موقع المصادر