اجعل almsadir صفحتك الاولىاجعل almsadir صفحتك الاولى اضفنا الى المفضلةاضفنا الى المفضلة اتصلوا بنااتصلوا بنا
 
23/01/2018 يوم الثلاثاء
www.almsadir.com
                             
 
الجوزاء في الـ ٢٠١٨.. سنة مذهلة بكل المعايير
31/12/2017 16:41:04
برج الجوزاء سيختبر عاماً مذهلاً بكل ما للكلمة من معنى. الكثير من التطورات الإيجابية ستبدل حياته للأفضل على كل الأصعدة المهنية والعائلية والاجتماعية والمادية والغرامية.
 
عام من الطاقة المتفجرة ومن الاحداث التي ستقلب حياته هذا رأساً على عقب والنتائج ستكون أكبر وأجمل وأفضل مما حلم به يوماً.
 
سيختبر البرج هذا الكثير من الطاقة خلال العام وهذه الطاقة ستساعده على تحقيق إنجازات كبيرة على كل الاصعدة.
 
العام ٢٠١٨ سيحقق للجوزاء كل يتمناه شرط أن يقوم هذا البرج بما مطلوب منه، العمل الجاد والإصرار وإمتلاك الرغبة بالنجاح. وما هو أهم على البرج هذا التخلص من تردده لان الفرص ستكون امامه بالجملة وان تردد قبل إستغلالها فلن يظفر بأي من النتائج المذهلة التي سيوفرها له العام.
 
الأبراج تنصح الجوزاء بامتلاك القوة الكافية، لأن الفرص التي سيحصل عليها هذا العام لن تتكرر وان كان هدفه تحسين حياته نحو الافضل فهذا العام هو فرصته لتحقيق ذلك.
 
إزدواجية شخصية الجوزاء يجب السيطرة عليها لذلك الحذر الشديد مطلوب واختيار الكلمات بعناية فائقة هام جداً خصوصاً في مكان العمل ومع الشريك. الكلمات لها أهمية خاصة هذا العام لانها اما تمهد لنجاح كل شيء أو تدمر كل شيء.
 
الجوزاء والحب
 
سيكون عاماً مذهلاً أيضاً على الصعيد العاطفي. سيكون هناك الكثير من الحب والأوقات الجميلة والفرص لتقوية الروابط ستكون كثيرة وهذا سيجعل العلاقات تمر بمرحلتها الذهبية.
 
الجوزاء الأعزب سيجد الحب والمرتبط سيدخل القفص الذهبي في حال تمكن الجوزاء من التخلص من تردده.. في الواقع لا شيء يمنع الجوزاء من الزواج سوى تردده ،فان تمكن من حسم ما يريده فالامور ستتجه نحو الزواج.
 
الجوزاء المرتبط عليه التعامل مع كلماته بحذر شديد كما قلنا، لان ما يقوله في لحظات غضب سيكون له تأثيره المدمر.
 
 
الجوزاء والحياة المهنية
 
الطاقة التي سيختبرها الجوزاء طوال العام ستنعكس بشكل إيجابي على الصعيد المهني. إيجابية العام ٢٠١٨ ستنعكس أيضاً على الحياة المهنية وسيتمكن الجوزاء من حصد نتائج عمله. مشاعر الإحباط التي لعل الجوزاء يشعر بها حالياً بسبب عدم تقدير المدراء لعمله ستختفي كلياً في العام الجديد لانه سيحصل على دعمهم وتقديرهم.
 
النشاط الذي سيشعر به الجوزاء سيجعله يملك الكثير من الطاقة الإيجابية وعليه كل الخطط التي وضعها ولم تسر كما يشاء سيتم إعادة قولبتها وستسير وفق المخطط تماماً.
سيكون هناك تحسنات كثيرة في الحياة المهنية ومهارات الجوزاء ستتضاعف كما سيتمكن من التعامل مع المسؤوليات المنوطة به براحة تامة.
 
زيادة كبيرة على الراتب قادمة أيضاً وهذا خبر جيد لان السنوات السابقة لم تكن «مريحة» في هذا المجال.
 
في حال كان الجوزاء صاحب مؤسسة فان الربح الوفير أيضاً من نصيبه والافكار التي كان البرج هذا يتردد في تنفيذها هي التي ستؤدي الى النجاح والربح. ولكن على أصحاب المؤسسات الذين ينتمون لبرج الجوزاء وفي حال كانوا يملكون شركاء عمل الحذر منهم لان المشاكل تلوح بالافق.
 
 
الجوزاء على الصعيد المادي
 
كما سبق وقلنا زيادة على الراتب للجوزاء الموظف وربح وفير للجوزاء صاحب المؤسسة وعليه العام سيكون مثالياً لناحية تدفق المال.
وقد يجد الجوزاء نفسه يجني مبالغ إضافية من مصدر اخر لا يرتبط بعمله. ولكن هذه البحبوحة المالية لن يكون لها أي تأثير في حال لم يتحكم الجوزاء بمعدل إنفاقه.. لان المعدل هذا سيزيد عن العام السابق.
 
بداية العام ٢٠١٨ لن تكون سهلة وقد يجد الجوزاء نفسه يعاني في هذا المجال ولكن الامور سستتحسن وبشكل كبير جداً بعد فترة قصيرة. ولكن ما على الجوزاء إدراكه ان مسار جني الاموال خلال العام لن يسير بخط ثابت بل سيكون هناك تقلبات لذلك نكرر مجدداً النصيحة، يجب الانفاق بحذر شديد.
 
 
الجوزاء على الصعيد العائلي
 
الوضع سيكون متقلبا، فالإنشغال بالحياة المهنية سيترك أثره السلبي على الحياة العائلية. وفي الواقع انشعال الجوزاء الدائم سيكون السبب الاول للمشاجرات العائلية ولذلك نعيد تذكير الجوزاء بانه عليه إختيار كلماته بعناية فائقة.
 
الإبتعاد المتكرر عن العائلة قد يخلق بعض الجفاء خلال أشهر معينة ما قد يجعل البرج هذا يعاني من التوتر والقلق. ولكنه سيتلقى مساعدة اما من الشريك أو من فرد من افراد العائلة والتي ستمكنه من خلق التوازن بين الحياة المهنية والعائلية.
 
 
الجوزاء والصحة
 
أيضاً عام جيد للجوزاء.. فالطاقة التي يشعر بها ستنعكس إيجاباً على صحته البدنية والعقلية. ولكن ما عليه إدراكه هو انه ان لم يعتني بنفسه فالطاقة هذه سيتم إستنفاذها بشكل مبكر.
لذلك عليه ان  يمنح نفسه الراحة التي يحتاج اليها خصوصاً خلال شهر ابريل لان فرصة التعرض لإصابة مرتفعة جداً خلال هذا الشهر.
 
في المقابل ومع النجاح المهني والطاقة الكبيرة سنجد التوتر والغضب وذلك لان الجوزاء سيجد نفسه في مكان لا يحبه وهو حسم القرارات. على البرج هذا ايجاد مقاربات تمكنه من التخلص من التوتر والقلق ومن إعادة شحن طاقته وكذلك فإن الانتباه الى النظام الغذائي لن يضر باحد.



اضافة تعليق
اسمك  (غير اجباري)
بريدك الإلكتروني   (غير اجباري)
   أظهروا بريدي الإلكتروني في التعليق
الموضوع
التعليق   (غير اجباري)
פרסום אלמסאדר 1
כרים אבו טריף
أخبار محلية |  اخبار عالمية |  سياسة ومجتمع |  رياضة |  قلم وفكر |  مدارس |  سياحة |  مطبخ |  منزل |  فن |  سيارات |  أبراج |  صور فيديو
كل الحقوق محفوظة لموقع © موقع المصادر