اجعل almsadir صفحتك الاولىاجعل almsadir صفحتك الاولى اضفنا الى المفضلةاضفنا الى المفضلة اتصلوا بنااتصلوا بنا
 
22/01/2018 يوم الاثنين
www.almsadir.com
                             
 
السرطان في الـ ٢٠١٨.. عام السلام الداخلي والتفاؤل
31/12/2017 16:42:28
توقعات الأبراج للسرطان تميل لناحية الإيجابية، فهو العام الذي سيجد فيه السلام الداخلي ومع محيطه وعليه التفاؤل سيكون في ذروته.
 
عام جيد بشكل عام وسيختبر فيه برج السرطان مستويات عالية من الثقة بالنفس ومن السعادة. في القابل سيكون هناك بعض التقلبات ولكن طالما يركز على الجانب الإيجابي ويمنع نفسه من الغرق في السلبية فالعام سيمر بسلاسة وهدوء وسعادة.
 
الفرص ستكون عديدة ولكن إستغلالها يرتبط بجرأة السرطان وعليه ان قرر بأنه حان الوقت لقليل من المخاطرة فان النتائج ستكون ملموسة وجيدة وستؤثر بشكل إيجابي على المدى البعيد.
 
نجاح السرطان وسعادته ترتبطان بتركيزه على نقاط قوته، فان عرف إستغلالها كل شيء سيصب في مصلحته.
 
بطبيعة الحال لا يوجد اي مسار من دون مفاجآت لذلك على السرطان ان يكون في حالة من اليقظة لان إختلافات الرأي ستفرض نفسها بشكل متكرر خلال العام وان لم يحسن التعامل معها فنتائجها ستكون سلبية. الهدوء والصبر ضروريان.
 
من المعروف بان السرطان لناحية الشخصية برج معقد يصعب احياناً فهم شخصيته لكونه يجمع التناقضات، وعليه إن لم يتمكن من إيجاد التوازن فإن التجاذبات هذه ستؤثر بشكل سلبي على عامه.
 
 
السرطان والحب
 
قد يكون أفضل عام لناحية الحب أو قد يكون الأسوأ، كل شيء يعتمد على خياراته. حركة الكواكب ستوفر له البيئة المثالية لحياة عاطفية مذهلة، استغلالها منوط به. سيكون هناك الرومانسية والحب طوال العام وسيكون هناك تواصل على مستويات عميقة مع من يحب.
 
الأمر سيتم بشكل تدريجي، أي مع مضي كل شهر فان السرطان سيشعر بان الحب بات اقوى والروابط أصبحت اعمق وقد يتم نقل العلاقة لمستويات جدية إذ ان الابراج تتوقع عرض زواج للسرطان. مجدداً مسار الامور العاطفية يعتمد وبشكل اساسي وكبير على الخيارات.
 
الاعزب سيجد الحب و الذي يرتبط بعلاقة سيشهد على فترة ذهبية ولكن الصورة ليست كذلك بالنسبة للسرطان المتزوج اذ ان الخيانة ستفرض نفسها خلال العام ٢٠١٨.
 
سيكون هناك بعض المواقف السلبية عاطفياً خلال فترات متفرقة من العام لذلك على السرطان ان يعرف كيف يتعامل معها بعقلانية ومنطق.
 
 
السرطان والحياة المهنية
 
الوضع لن يكون سهلاً لان المهام المنوطة به ستتضاعف ولكن الخبر الجيد هو ان النتائج ستكون إيجابية. سيكون هناك الكثير من الفرص المتاحة وبالتالي على السرطان ان يلعب أوراقه بشكل صحيح والبداية عليها ان تكون بتحسين علاقته مع المدراء.
في حال تمكن من تحقيق ذلك فسيكون هناك ترقية في العمل وزيادة على الراتب.
السرطان وبعد سنوات طويلة سيحصل على ما يستحقه السمعة الجيدة في العمل فهو في نهاية العمل يملك اخلاقيات عالية غالباً ما كان يتم عدم تقديرها.
كل هذه الامور ستجعل ثقته بنفسه تتضاعف وهذه الثقة ستمده بالجرأة للتقدم في حياته المهنية.
 
في حال كان السرطان من اصحاب المؤسسات فعليه الحذر من الشركاء أو من العاملين في مناصب عليا في شركته لان الابراج تتوقع ضرب إحتيال سيلحق أضراراً مادية ومعنوية به.
 
 
السرطان على الصعيد المادي
 
الأوضاع المادية بشكل عام جيدة ومع زيادة المدخول السرطان سيحظى بفترة من البحبوحة ولكن الحذر واجب. فخلال العام الجديد سيجد نفسه امام مصاريف مفاجئة لم يكن يتوقعها.  
 
فترة جني المال ستكون في ذروتها بين يناير ومارس وقد يفكر السرطان بالإستثمار أو بشراء عقار ما، الابراج تنصحه باستشارة الخبراء قبل الإقدام على هذه خطوة.
 
 
السرطان على الصعيد العائلي
 
الأوضاع ستكون متقلبة وستتأرجح بين الهدوء والمشاكل. سيكون هناك فترات من السلام والراحة والاوقات الممتعة ولكن هناك ايضاً فترات من المشاجرات والخلافات ولكنها ليست من النوع الذي لا يمكن حله. نقاش عقلاني منطقي كفيل بكل كل هذه الخلافات.
 
خلال الفترة الاولى من العام الجديد قد يشعر السرطان ببعض الإكتئاب والاحباط لانه يشعر بانه هناك سوء فهم دائم على الصعيد العائلي.. وحتى قد يحاول  فرض سيطرته الكلية على عائلته ما سيجعل الروابط هشة للغاية. ولكن لاحقاً الامور ستتحسن والاوضاع ستهدأ وستعود تدريجياً الى ما كانت عليه ثم ستنتقل الى ما هو أفضل.
 
مرض احد افراد العائلة سيترك اثره الكبير على نفسية السرطان وسينشغل به لبعض الوقت لان الحالة المرضية هذه ستستدعي علاجاً طويل الامد. خلال هذه الفترة قد يصبح السرطان عدائياً ولكنه لن يلبث قبل ان يسيطر على مشاعره ويعود الى طبيعته المحبة.
 
 
السرطان والصحة
 
لا تهمل نفسك هذا العام . صحيح انك ستشعر بالطاقة ولكن عليك المحافظة عليها من خلال التمارين الرياضية والنظام الغذائي. بعض الذين ينتمون لبرج السرطان قد يصابون في العام ٢٠١٨ بمرض مزمن.
 
في الفترة التي يعاني فيها السرطان من التوتر بسبب مرض احد افراد العائلة سيجد نفسه يعاني هو شخصياً من مشاكل صحية بسبب كبته لمشاعره والمستويات العالية من التوتر التي يشعر بها. لذلك يجب ايجاد القنوات المناسبة للتعامل مع الامر كي لا ينهار هو ايضاً.



اضافة تعليق
اسمك  (غير اجباري)
بريدك الإلكتروني   (غير اجباري)
   أظهروا بريدي الإلكتروني في التعليق
الموضوع
التعليق   (غير اجباري)
פרסום אלמסאדר 1
כרים אבו טריף
أخبار محلية |  اخبار عالمية |  سياسة ومجتمع |  رياضة |  قلم وفكر |  مدارس |  سياحة |  مطبخ |  منزل |  فن |  سيارات |  أبراج |  صور فيديو
كل الحقوق محفوظة لموقع © موقع المصادر