اجعل almsadir صفحتك الاولىاجعل almsadir صفحتك الاولى اضفنا الى المفضلةاضفنا الى المفضلة اتصلوا بنااتصلوا بنا
 
24/01/2018 يوم الاربعاء
www.almsadir.com
                             
 
القوس في الـ 2018.. عام ذهبي بكل ما للكلمة من معنى
31/12/2017 16:54:50
الابراج تتوقع عاماً من الطاقة المتفجرة للقوس. البرج هذا الذي فقد طاقته العام الفائت وشعر بالضياع لأنه لم يعتد على نضوب طاقته سيشهد عودتها هذا العام أضعافاً مضاعفة عما كانت عليه.
 
بشكل عام ٢٠١٨ سيكون عاماً جيداً لان برج القوس سيشعر بأنه بات يملك الوقت للقيام بكل الأمور التي يحب القيام بها .
 
حركة الكواكب ستجعل القوس يشعر بثقة كبيرة في النفس وهذه الثقة ستجعله يبرع في مجالات عديدة وبالتالي سيحقق التقدم المطلوب على كل الاصعدة المهنية والاجتماعية والعاطفية.
 
في الواقع العام ٢٠١٨ هو فرصة ذهبية للقوس لان كل ما سيلمسه سيتحول الى ذهب وكل ما يقوم به سيعود عليه بنتائج ايجابية.
 
صحيح ان العام الفائت قد يكون قد جعل القوس يعاني من مشاكل وعقبات لم يواجهها من قبل ولكن العام الحالي هو مساحة للتقدم ولتحقيق الكثير من الانجازات على كل الاصعدة وإصلاح الاخطاء . الفرص ستكون متاحة بالجملة، لذلك على القوس إستغلالها لانه مع الطاقة المتفجرة سيكون هناك الرغبة والميل الشديد للقفز من مكان لاخر. اي حس المغامرة سيصل لحدوده القصوى مع الطاقة ، وفي حال سمح القوس لهذا الحس بالهيمنة فانه لن يحقق أي تقدم ملموس.. بل الفرص كلها ستضيع ولن يتمكن من تحقيق اي تقدم على أي صعيد كان.
 
العام ٢٠١٨ هو عام إيجابي، وسيجد البرج هذا الامور ستسير بالاتجاه الذي يريده. سيضع الكثير من الجهود لتحقيق الامور وسيكون هناك التصميم ،أما الإستفادة من الفرص كما قلنا مرتبطة بقوة الارادة وبقدرة القوس على قمع رغباته بالقفز من مكان لاخر.
 
 
القوس على الصعيد العاطفي
 
بما انه عام إيجابي فمن المنطقي ان تكون الحياة العاطفية للقوس حافلة بالإيجابية ايضاً.
ولكن ما على القوس الاقتناع به مع بداية العام الجديد هو انه لا يمكنه السيطرة على مجريات كل الامور وأحياناً عليه تعلم السير مع التيار.
العلاقة مع الشريك ستشهد تحسناً ملموساً سينعكس بشكل إيجابي على حياة القوس بمختلف مجالتها. في حال قرر القوس الزواج فلا يوجد ما يمنع اتمامه، فحركة الكواكب هي لصالحه طوال العام.
الابراج تنصح القوس بإبعاد نفسه عن المواقف السلبية لانها قد تجعل الصورة المشرقة الجميلة تتحول الى سوداوية. الشفافية هامة جداً خصوصاً وأن شخصية القوس ستتبدل بشكل كبير خلال العام ما قد يربك الشريك. لذلك التواصل الصحي هام كي لا يخيل للشريك بان القوس يخطط لامر ما سيء او سلبي.
 
 
القوس على الصعيد المهني
 
الحمل سيكون اقل بأشواط من العام الفائت من دون شك، سيكون هناك الكثير من الفرص الذهبية التي ستساعد القوس على التطور وستترك أثرها الايجابي الكبير على حياته المهنية علي المدى البعيد.
 
التطورات الايجابية في حياة القوس المهنية ستكون كثيرة وعديدة والذين ينتمون لهذا البرج ويقررون العمل بجد سيحصدون نتائج مذهلة.
النجاح سيكون حليف القوس وفي الواقع كل الغبن الذي اختبره خلال السنوات السابقة لا وجود له في العام الجديد.. انه عام النجاحات الساحقة .
 
 
القوس على الصعيد المادي
 
الوضع المادي سيتحسن بشكل كبير خلال فترات معينة من العام. البداية لن تكون سهلة، لان الوضع المادي سيكون امتداداً لما كان عليه الحال العام الفائت. فمن احسن الخيار حالياً يعيش في وضع مادي مريح ومن لم يحسن اتخاذ القرارات يعاني حالياً مادياً.
ولكن ومع انتصاف العام، من احسن الاختيار ومن لم يحسن سيكون نصيبهم ارتفاعا كبيرا في المدخول.
 
سيحصل القوس على زيادة كبيرة في الراتب في عمله كما ستتاح له الفرص لجني المال من مصادر اخرى. هذا المال سيمكنه من الخروج من المأزق المالي الذي علق به خلال العام ٢٠١٧. سيكون هناك فرصة كبيرة للإستثمار وهذه الفرصة من شأنها ان تقلب حياة القوس مادياً ومهنياً رأساً على عقب.. من الناحية الايجابية طبعاً.
 
 
القوس على الصعيد العائلي
 
أيضاً على الصعيد العائلي الوضع سيكون مثالياً وهادئاً ومستقراً .العلاقة مع افراد العائلة ستكون قوية والمشاكل ستكون في حدها الادنى. في الواقع القوس سيقوم بما لم يخيل اليه انه سيقوم به يوماً وسيثبت للجميع بأنه الفرد المسؤول الذي يتواجد لمساعدة الجميع والذي يقوم بكل ما هو مطلوب منه على اكمل وجه.
 
العائلة ستدعم القوس وبشدة لانها ستلمس التغييرات الايجابية الجذرية في شخصيته ولكن في مرحلة ما القوس سيجد نفسه يصارع بين ما هو عليه حالياً وبين ما هو عليه فعلاً. هذه الفترة ستشهد على الكثير من المشاكل لان مشاعر الاحباط عند القوس ستكون في ذروتها.
الابراج تنصح القوس بالحصول على مساعدة من شخص يثق به يساعده على تجاوزها.
 
 
القوس على الصعيد الصحي
 
على القوس الإهتمام بصحته لان إيجابية العام الجديد لا تنسحب على الوضع الصحي. هناك أمكانية لاختبار مشاكل صحية عديدة خلال العام خصوصاً بين مارس ومايو. مشاكل في الجهاز الهضمي والعيون ستكون حاضرة اكثر من غيرها، كما ان مشاكل إرتفاع ضغط الدم ستفرض نفسها. لذلك من الاهمية بمكان ان تكون الصحة أولوية خلال العام الجديد. ممارسة التمارين وتبديل النظام الغذائي لما هو صحي سيساعدان القوس على تجنب الكثير من المشاكل الصحية.



اضافة تعليق
اسمك  (غير اجباري)
بريدك الإلكتروني   (غير اجباري)
   أظهروا بريدي الإلكتروني في التعليق
الموضوع
التعليق   (غير اجباري)
פרסום אלמסאדר 1
כרים אבו טריף
أخبار محلية |  اخبار عالمية |  سياسة ومجتمع |  رياضة |  قلم وفكر |  مدارس |  سياحة |  مطبخ |  منزل |  فن |  سيارات |  أبراج |  صور فيديو
كل الحقوق محفوظة لموقع © موقع المصادر