اجعل almsadir صفحتك الاولىاجعل almsadir صفحتك الاولى اضفنا الى المفضلةاضفنا الى المفضلة اتصلوا بنااتصلوا بنا
 
22/01/2018 يوم الاثنين
www.almsadir.com
                             
 
الجدي في ٢٠١٨.. عام إعادة فهم كل شيء
31/12/2017 16:57:28
العام ٢٠١٨ سيكون الفترة التي يتمكن فيها برج الجدي من فهم الحياة. سيشهد البرج هذا على «تفجر» مواهب وقدرات لم يكن يدرك بأنها يملكها، كما ان حركة الكواكب ستساعده على إماطة اللثام عن كل ما هو مخفي وبالتالي تمكنه من الوصول الى فهم أوسع وأشمل للحياة ولدوره فيها.
 
إعادة الفهم لن تطال الحياة بشقها الفلسفي فقط ولكنها ستطال مختلف المجالات في حياته وعليه فان الجدي سيصل الى مرحلة من الهدوء وبالتالي المزاج الجيد. سيدرك واخيراً بان الحياة صعبة وعليه لا داع لان يجعلها اكثر صعوبة وبالتالي سيتعلم ترك بعض الامور تسير كما تشاء.
 
خلال مسار العام سيتمكن الجدي من الحصول على القوة والسلطة، وسيختبر خلالها مشاعر السعادة والفرح. كل هذه الامور الإيجابية ستجعله عملياً ما سيمهد الطريق لنجاحات على أصعدة مختلفة.
 
الأبراج تنصح الجدي بالهدوء وبالتصرف بتواضع خصوصاً في مكان العمل لانه احياناً يمكنه ان يتصرف بتعجرف وهذا يضعه في مواقف سلبية لا يحتاج اليها بأي شكل من الأشكال.
 
حين يتصرف الجدي بشكل عملي ومرن فان النجاح مضمون على كل الأصعدة. بطبيعة الحال لا شيء يسير بخط مستقيم ثابت وعليه التقلبات ستكون موجودة ولكن بشكل عام ٢٠١٨ سيكون أكثر هدوءاً من ٢٠١٧.
 
ولكن ورغم التقلبات فإن الجدي من الابراج التي تحضر نفسها وبشكل دائم لما هو قادم وعليه أي مفاجئات أو عقبات لن تؤثر عليه بشكل كبير لانه سرعان ما سيتجاوزها وسيتمكن من الخروج منها.
 
 
الجدي على الصعيد العاطفي
 
عام مميز ولكن ما على الجدي القيام به هو أن يكون واضحاً حول ما يريده . ما يجعل العام الجديد مميز هو أنه سيكون الفترة التي يعيد فيها البرج هذا تعريف مفهومه للحب وللعلاقات العاطفية.. والمثير في اعادة التعريف هو أنه سيدخل عالم الرومانسية وبقوة وبالتالي مقارباته الهادئة والمنطقية واحياناً الباردة التي كان يعتمدها من قبل لا وجود لها في العام ٢٠١٨.
 
مجدداً الروعة هذه كلها ترتبط بوضوح الجدي مع نفسه ومع الشريك وهذا مرتبط وبشكل مباشر بوصوله الى فهم عام وشامل لفلسفة الحياة أو على الاقل الجانب الذي يتعلق به. هذا الفهم سيمنحه نظرة جديدة الى الرومانسية والحب والعلاقات .
 
الجدي الاعزب سيختبر حباً لم يختبره من قبل لانه سيكون حاداً وجميلاً ورومانسياً، أما المرتبط فسيحظى بفترة جميلة والمتزوج سيكون في حالة من الثبات الجميل.
 
 
الجدي على الصعيد المهني
 
عام حافل بالاعمال والمهام التي سيكلف بها الجدي.. ولكنها لن تكون مصدراً للملل. والخبر الجيد هو ان الجدي سيحصل على بعض الحرية في إطار وظيفته ما سيمكنه من القيام بما يجيد القيام به بلا قيود.
الابراج تؤكد للجدي أنه إن وضع كل جهده في عمله فالامور ستسير تماماً كما يشاء وسيحصد النتائج التي يريدها.
ان كان الجدي من أصحاب المؤسسات فان العام ٢٠١٨ ليس الفترة المثالية لإستثمارات ضخمة.
بشكل عام يجب تجنب المجادلات في مكان العمل وذلك من اجل المحافظة على العلاقات الطيبة مع الزملاء والتي سيتم اختبارها وبشدة بين شهري مايو ومارس. بعد هذه الفترة ،والتي في حال تجاوزها الجدي بسلام ، هناك امكانية للحصول على إمتيازات جديدة وسلطة اكبر وربما مشروع سيكون الجسر الذي يعبر عليه الى ما هو افضل.
 
 
الجدي على الصعيد المادي
 
عام متقلب مادياً لذلك من الاهمية بمكان ترتيب الأوضاع المالية بشكل جيد. الجدي سيجد نفسه ملزم بالعمل بشكل جدي اكثر من العادة كي يتمكن من المحافظة على الاستقرار المادي.
سيكون هناك زيادة في الانفاق رغم عدم زيادة المدخول وهذا سيضع البرج هذا في موقف لا يحسد عليه. لذلك من الافضل التحضير لما هو قادم منذ الان، ان كان بالامكان الادخار فان ذلك سينقذ الجدي حين يجد نفسه في ذلك المأزق.
 
يجب حسم القرارت التي تتعلق بالمال بذكاء وبحذر شديد خلال العام 2018. كما يجب تفادي الدخول في أي إستثمارات أو مغامرات مالية.
 
 
الجدي على الصعيد العائلي
 
في العام الجديد سيجد البرج هذا نفسه يبتعد عن الماديات، خلافاً لشخصيته المعتادة. ربما الامر يرتبط بنظرته الجديدة للحياة وبالتالي سيجد بان الماديات لم تعد تهمه كما كانت من قبل.
بداية العام على الصعيد العائلي قد تكون صعبة ولكن لاحقاً الامور ستتحسن بشكل جذري. وستستمر الحال على ما هي عليه طوال العام وبالتالي سيجد الجدي راحته في ذلك المكان الامن والذي سيجد فيه كل الدعم والحب.
 
المشاكل الوحيدة المؤثرة التي قد تفرض نفسها ستكون بسبب مشاكل صحية سيعاني منها احد افراد العائلة.
 
 
الجدي على الصعيد الصحي
 
سيكون افضل من الاعوام السابقة مما لا شك فيه. سيشعر الجدي بالطاقة والحيوية ولعل ذلك يرتبط بحالة الصفاء التي يعيشها. معدل الإصابات أو الامراض ستكون اقل بأشواط مما كانت عليه سابقاً. فترة الربيع ستكون الفترة الذهبية صحياً.. ولكن من الاهمية بمكان ان يدرك حدوده والا  قد يدفع نفسه بإتجاه الهاوية بتحميلها اكثر مما يمكنها احتماله.
 
الجدي الذي سبق وأن تم تشخصيه بمرض مزمن سيكون على موعد مع مفاجئة مذهلة اذ انه سيتحسن وبشكل غير متوقع.



اضافة تعليق
اسمك  (غير اجباري)
بريدك الإلكتروني   (غير اجباري)
   أظهروا بريدي الإلكتروني في التعليق
الموضوع
التعليق   (غير اجباري)
פרסום אלמסאדר 1
כרים אבו טריף
أخبار محلية |  اخبار عالمية |  سياسة ومجتمع |  رياضة |  قلم وفكر |  مدارس |  سياحة |  مطبخ |  منزل |  فن |  سيارات |  أبراج |  صور فيديو
كل الحقوق محفوظة لموقع © موقع المصادر